NEWS

حفل تكريم الأستاذة الفاضلة سعيدة بومقضي

نظمت جمعية العون والإغاثة مساء يوم الجمعة 20 يناير 2023 م حفلا تكريميا للأستاذة سعسدة بومقضي المشرفة الميدانية لمنطقة بني ماكدة، بمناسبة نهاية خدمتها وبلوغها سن التقاعد، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز. وذلك بمقر جمعية العون والإغاثة.

حضر الحفل كل من رئيس الجمعية الدكتور مصطفى بوكور والرئيس المؤسس الأستاذ نور الدين بنصبيح، والأستاذ عز الدين الخمسي عضو مكتب الجمعية ومدير الجمعية الأستاذ نور الدين التمسماني، وأفراد من أسرة الأستاذة سعيدة وكذا جل مستخدمي جمعية العون والإغاثة. الذين آشادوا بمجهودات الأستاذة سعيدة بومقضي التي تنتمي لأسرة العون والإغاثة، أسرةٌ رسالتها الحفاظ على كرامة اليتيم وأسرته. رسالة ساهمت الأستاذة في تحقيقها خلال 16 عاما قضتها في خدمة اليتيم وأسرته، خدمة أكثر الفئات تضررا، والتي أوصى بها رسول الله صل الله عليه وسلم إذ قال ” أنا وكافل اليتيم كهاته في الجنة وأشار إلى السبابة والوسطى “.

واحتفاء بما قدمته الأستاذة الفاضلة سعيدة بومقضي من تضحيات في سبيل تحقيق هذا الهدف النبيل والذي أخذ سنوات من عمرها، قدم لها كل من الدكتور مصطفى بوكور والأستاذ نور الدين بنصبيح درعا تذكاريا عربون محبة وافتخار من أسرتها الكبيرة.

ولم يخلو الحفل من شهادات في حق المكرمة الأستاذة سعيدة، شهادات ستبقى وِسَامًا فَخْرِيّا يُتوّج سِنينَ خدمتها وعطائها.

باسم أسرة جمعية العون والإغاثة  من أعضاء ومستخدمين وأيتام وأرامل نشكركم أستاذتي الفاضلة على ماقدمتموه وبذلتموه من جهد وجد وتفان في خدمة اليتيم وأسرتهم، ونسأل الله تعالى أن يتقبله منكم ويُكَلِّلَ جُهُودَكُم السابقةَ بالسّعيِ المشكورِ و الذّنْبِ المَغْفُورِ و الأجرِ و الثّوابِ منه سبحانه و تعالى، و أن يبارك لكم فيما تستقبلون من أيامِ عُمْرِكُم ، و أن يجعل حياتَكم سعادة، و رِزْقَكم زيادة.