استضافت جمعية العون والإغاثة يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 أعضاء نادي Inner Wheel الدار البيضاء، بمركب الرعاية الاجتماعية للجمعية بمدينة طنجة.

و قد نظمت جمعية العون و الإغاثة حفلا على شرف الحاضرات من عضوات نادي Inner Wheel الدار البيضاء، بحضور عدد من أعضاء مكتب الجمعية و عدد من أسر الأيتام. و أعطيت الكلمة لرئيسة النادي، حيث عبرت عن سعادتها و هي تشاك في هذا الحفل بجانب عدد من الأيتام و عدد من أعضاء النادي. مؤكدة أن ما تقوم به الجمعية في سبيل تنمية الطفل و الأرملة هو عمل جبار و متواصل.

و أعطيت الكلمة لممثلة جمعية العون و الإغاثة في هذا الحفل الأستاذة أسماء الفاسي الفهري، اللتي عبرت بدورها عن سعادتها البالغة و هي تستقبل عضوات النادي للمرة الثانية في فضاء الجمعية. مؤكدة أن الدعم الذي يقدمه النادي بشكل خاص و المحسنين بشكل عام يحظي بأهمية بالغة في تنفيذ المشاريع التنموية والخيرية لفائدة اليتيم وأسرته.

تضمن الحفل أيضا تكريم تعاونية شروق الشمال في شخص رئيستها السيدة أسماء البقالي، باعتبارها نموذجا للأرملة المنتجة التي أبت إلا أن تعيل أسرتها الصغيرة من عرق جبينها، كما قدمت الأستاذة أسماء الفاسي الفهري الدرع الخيري لنادي Inner Wheel الدار البيضاء. وبعدها قدمت رئيسة النادي مساهمة نقدية في لفائدة برنامج الحقيبة المدرسية ودعم لفائدة صندوق الأيتام.

كما تخلل الحفل عملية توزيع الحقيبة المدرسية على مجموعة من الأيتام، بالإضافة إلى الاحتفاء بعدد من الأيتام صغار السن بمناسبة ختانهم بمجموعة من الهدايا والألعاب المقدمه من طرف أعضاء نادي Inner Wheel الدار البيضاء.