نظمت جمعية العون والإغاثة إفطار جماعيا يوم الثلاثاء 22 من شهر رمضان، حضره أعضاء الجمعية ومستخدموها وعدد من أعضاء الجمعيات الشريكة التي تشتغل في كفالة اليتيم، وتخلله تكريمات لعدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح برامج وخدمات الجمعية.

وقد حظي هذا الإفطار بتجاوب كبير من أعضاء الجمعية ومستخدميها، الذين تمتعوا بأجواء رمضانية مميزة وتفاعلوا بشكل إيجابي مع التكريمات التي أقيمت خلال الإفطار.
وتعتبر هذه المناسبة فرصة مثالية لتكريم الشخصيات التي ساهمت في نجاح برامج وخدمات الجمعية، وتقدير جهودهم وعملهم الدؤوب في هذا المجال. وقد تم خلال هذا الإفطار تكريم عدد من الشخصيات المتميزة والمؤثرة في هذا المجال.

 

من بينهم الدكتور رشيد الجائي وهو من الأعضاء المساهمين في تأسيس العمل التنموي بجمعية العون والإغاثة، وكذلك المهندس عبد الإله البحراوي تقديرا على تفانيه في إنجاح العمل التنموي لجمعية العون والإغاثة.
وتم أيضًا تكريم السيدة سارة نمات والسيد محسن البدوي والسيد جلال وهم مستخدمون بجمعية العون والإغاثة عرفانًا بمجهوداتهم المبذولة في سبيل إنجاح خدمات الجمعية، بالإضافة إلى تكريم السيدة أسماء المشرفة الميدانية بجمعية العون والإغاثة بعمرة إلى الديار المقدسة عرفانا بمجهوداتها المبذولة في سبيل تحقيق كرامة أسرة اليتيم، بالإضافة إلى 5 عمرات أخرى سيتم إهدائها إلى بعض الأرامل أو المستخدمين. كما تم تكريم بعض الجيران المتعاونين.
وقد عبَّرت الشخصيات المكرمة عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، وعن شكرهم وامتنانهم للجمعية ولكل الذين ساهموا في نجاح البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية.

وفي النهاية، أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها جمعية العون والإغاثة في خدمة المجتمع وخدمة أسرة اليتيم خاصة، وأعربوا عن دعمهم الكامل لها في مسيرتها المستقبلية.