نظمت جمعية العون والإغاثة حفل إفطار يوم الأحد 26 مارس 2023 في مدينة طنجة، لفائدة الأسر المكفلة التي تعتمد عليها الجمعية في برامجها الاجتماعية. وقد حضر حفل الإفطار حوالي 600 مستفيد، الذين تمت دعوتهم من قبل الجمعية، وتم توفير وجبة إفطار شهية وغنية بالمواد الغذائية اللازمة للجسم في شهر رمضان الكريم.

تمت تغطية تكاليف الحفل بدعم كريم من مؤسسة قلوب الرحمة، التي تسعى دائمًا لتقديم المساعدة للمحتاجين من الأيتام، وهو دعم تم استخدامه لتوفير المأكولات والمشروبات وتزيين القاعة بطريقة جميلة وجذابة لتجعل الحفل أكثر روعة وجمالا.

تخلل الحفل العديد من الفقرات التي أسعدت الحضور، حيث قامت الجمعية بتوزيع الهدايا على الأمهات الحاضرات، كما قامت فرقة من المديح بأداء مجموعة من الأناشيد الدينية و التراثية والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

وأضفت فقرة بهلوان و رقصات الأطفال أجواءً من المرح والبهجة على الحفل، حيث ابتسمت الوجوه وانطلقت الضحكات في كل مكان. كما تم توزيع العديد من الهدايا على الحضور، وهو ما جعل الأجواء مليئة بالفرح والسرور.

في نهاية الحفل، عبر الحضور عن شكرهم وامتنانهم لجمعية العون والإغاثة على هذه المبادرة الجميلة التي تساعد على تخفيف معاناة الفئات المحتاجة في المجتمع، كما شكروا مؤسسة قلوب الرحمة على هذا الكرم و السخاء الذي مافتئت تقدمه للأرملة و اليتيم.