نظمت جمعية العون والإغاثة إفطار جماعيا يوم الجمعة 16 من شهر رمضان، حضره أعضاء الجمعية ومستخدموها وعدد من أعضاء الجمعيات الشريكة التي تشتغل في كفالة اليتيم، وتخلله تكريمات لعدد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح برامج وخدمات الجمعية.

وقد حظي هذا الإفطار بتجاوب كبير من أعضاء الجمعية ومستخدميها، الذين تمتعوا بأجواء رمضانية مميزة وتفاعلوا بشكل إيجابي مع التكريمات التي أقيمت خلال الإفطار.

وتعتبر هذه المناسبة فرصة مثالية لتكريم الشخصيات التي ساهمت في نجاح برامج وخدمات الجمعية، وتقدير جهودهم وعملهم الدؤوب في هذا المجال. وقد تم خلال هذا الإفطار تكريم عدد من الشخصيات المتميزة والمؤثرة في هذا المجال.

من بينهم الأستاذ محمد بنصبيح والأستاذة كوثر المساري، اللذان شغلا منصب مدير مؤسسة جنتي التعليمية، والأستاذ أنس لغريب، رئيس قسم الموارد البشرية سابقًا بالجمعية.

وتم أيضًا تكريم السيدة فاطمة الزهراء الشعيري والسيدة أم كلثوم البخاري رحمها الله، وهما متطوعتان سابقتان في الجمعية، إضافة إلى تكريم الأستاذة أمينة الخنوسي والسيد ياسين بلوافي، وهما مستخدمين بالجمعية عرفانًا بمجهوداتهم المبذولة في سبيل إنجاح خدمات الجمعية، بالإضافة إلى تكريم الأستاذ عبد الله جوال والأستاذ خالد جوال ممثلي مؤسسة Muslims en Action الشريكة لجميعة العون والإغاثة عرفانا بمجهوداتهم المبذولة في سبيل تحقيق كرامة أسرة اليتيم، كما تم تكريم بعض الجيران المتعاونين.

وقد عبَّرت الشخصيات المكرمة عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، وعن شكرهم وامتنانهم للجمعية ولكل الذين ساهموا في نجاح البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية.

وفي النهاية، أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها جمعية العون والإغاثة في خدمة المجتمع وخدمة أسرة اليتيم خاصة، وأعربوا عن دعمهم الكامل لها في مسيرتها المستقبلية.